الأحد، 16 يناير 2011

مطر كعبك العالي !!



رقص قطرات المطر ، وهي تتساقط على رصيف ذلك الشارع الذي كنتي تقفين عليه ، ذكرني بتلك الليله التي لم ارك بعدها ابداً ..

دمعاتك التي بللت اطراف شيلتك ، كانت مطرا غزيرا يهطل على قلبي حتى كاد ان يغرقه ، كان مطراً بطعم الجحيم ، بلون النار ... كنت صامتا جاداً ، لم استطع ان احرم قلبي من حديث عينيك ، وهو يغرقه ..
صمتك وصمتي كانا مختلفين ، كنتِ تنتظرين ان اقول شيئا ، وكنت اتمنى ان لا تفسد الشفاه لذة الصمت ..
كنت اهمس لقلبك انني سأظل وفيّاً لكل دمعة سقطت حباً لي، سأظل اتذوقها كل ليله ، كل لحظه ، كل ذكرى ..
كنتي وانتي تمسكين آخر اطراف اصابعي ، تخرجين قلبي من بين اضلعي ، يعجز ذلك المسكين ان يستقر بعيدا عنك ..فكيف وانتي ترحلين ..
لا ادري لماذا كنتي تسرعين وانتي ترحلين .. كنت ارقب خطواتك .. خيالك .. صوت كعبك العالي .. كان الشارع خالي إلا من صداه..
غاب خيالك .. وصوت كعبك لم يعد إلا صداه في قلبي..
اليوم سقط المطر على ذاك الرصيف .. فتذكرتك .. اغمضت عيناي ، فسمعت صداه مرة اخرى .. خفق قلبي وكأني كنت ألمسك .. كان المطر مؤلما جدا ..

ليست هناك تعليقات: